burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"بعد قرار التأجيل".. وزير الرياضة يوجه رسالة هامة لممثلي المملكة في أولمبياد طوكيو: التأجيل لا يعني تأجيل الحلم !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : وجه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة لممثلي المملكة في الأولمبياد خاصة بعد قرار تأجيلها للعام المقبل بسبب فيروس كورونا.
وقال الأمير عبدالعزيز في رسالته للاعبين : إلى لاعبينا ولاعباتنا أملنا كان كبيراً، والآن بات أكبر في البداية، إسمحوا لي أن أعبر لكم عن امتناني الشديد لكل الجهود التي بذلتموها في الطريق نحو طوكيو2020 ، وأخص بالذكر نجومنا الذين عاشوا فرحة التأهل وباتوا على أتم الاستعداد للمشاركة في الحدث الرياضي الأكبر كلاعبي كرة القدم وكرة الطاولة والسباحة إضافة إلى العديد من اللاعبين واللاعبات في رياضات أخرى كانوا على بعد مسافة قصيرة من الوصول إلى الأولمبياد.

وأكد وزير الرياضة بأن تأجيل الأولمبياد لا يعني بالضرورة تأجيل الحلم الخاص بالمملكة في التواجد والتمثيل المشرف قائلا :" تأجيل الألعاب الأولمبية إلى عام 2021 لا يعني تأجيل الحلم، بل يعني مزيدا من الوقت للاستعداد لمن تأهل، وفرصة جديدة لباقي الرياضيين للعمل بقوة ليكونوا جزءا من الحدث الذي سيحتفي العالم من خلاله بعبور هذه الجائحة بمشيئة الله والإلتقاء بكل الرياضيين مجددا".
ونصح وزير الرياضة الجميع بضرورة المحافظة على التدريبات استعداد للحلم الكبير والمنتظر، حيث اختتم حديثه قائلا : حافظوا على تمارينكم، واصلوا حلمكم، والأهم من هذا كله، كونوا بخير، فنحن مشتاقون لرؤيتكم قريبا في الملاعب".

arrow up